العلاقات الأسرية

أهم المواقع التعليميه الألكترونية للأطفال و الكبار

تعرف علي المواقع التي توفر لك الخدمات التعليمية المجانية

أصبح التعليم الألكترونى هو الوسيله الشائعه بين وسائل التعليم الحديث التي تدعم العملية التعليمية ,ولقد أدت النقلات السريعة في مجال التقنيه إلى ظهور أنماط جديدة للتعلم والتعليم،حيث يعتمد التعليم الإلكتروني أساسا على الحاسوب والشبكات في نقل المعارف والمهارات وتشمل تطبيقات التعليم الألكترونى غرف التعليم الافتراضية الأشرطة السمعية والفيديو والأقراص المدمجة .

أهم المواقع التعليميه:

1 – موقع سكول skool

موقع مصرى صمم ليعمل فى ظروف وأماكن مختلفه فى الصف, المنزل, حتى أثناء التنقل. حيث يمكن تحميل امواد التعليميه ع الحاسوب وإستدعائها متى شئت دون الحاجه الى إستمراريه الاتصال بالانترنت.

2 – موقع نفهم nafham

موقع عربى يقدم خدمة تعليمية إلكترونية مبتكرة على الإنترنت تقدم شرح مبسط لمناهج التعليم المدرسي في مصر وسوريا والسعودية والجزائر والكويت عن طريق فيديوهات مدتها من 5-20 دقيقة , الخدمة مجانية بالكامل لطلبة المدارس وجميع المستفيدين منها.

3موقع سلاح التلميذ selaheltelmeez

بعد نجاح كتب سلاح التلميذ فى المرحله الأبتدائيه ظهرت سلسله جديده تسمى “المعلم” فى المرحله الاعداديه والثانويه, ومع ظهور الانترنت قدمت خدماتها التعليميه على شبكه الانترنت بما يناسب العصر الحديث في موقعين أحدهما لكتب “سلاح التلميذ” والآخر لكتب “المعلم” وأن يكون الدخول إلى هذين الموقعين بدون أية رسوم كخدمة مجانية لحاملي كتب سلاح التلميذ والمعلم.

4 – موقع أوكسفورد oxfordjo

يعد الموقع الافضل في تعليم اللغه الانجليزية والاستماع اليها، وقراءتها، وكتابتها بثقة,حيث يمكنك ذلك من تعزيز فرصك الوظيفية، والارتقاء بحياتك الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى